سحب آلاف منتجات الحمص لشركة صبرا بأمريكا بسبب مخاوف من الليستيريا

سحب آلاف منتجات الحمص لشركة صبرا بأمريكا بسبب مخاوف من الليستيريا

منوعات
آخر تحديث الخميس, 09 ابريل/نيسان 2015; 10:45 (GMT +0400).
طبق من الحمص في مطعم في مدينة طرابلس في لبنان

(CNN)-- قالت ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية إن شركة صبرا دايبنغ تقوم بسحب 30 ألف منتج من الحمص بسبب تلوث محتمل بالليستيريا. وعملية السحب هذه طوعية، فحتى الآن، لم ترد تقارير عن الأمراض التي يسببها الحمص.

وقد تم اكتشاف احتمال التلوث عند اختبار روتيني، لعينة عشوائية في متجر بميشيغان يوم 30 مارس / آذار. وأصدرت ادارة الاغذية والعقاقير قائمة بالمنتجات التي يتم سحبها.

كما حثت أي شخص اشترى هذه المواد على التخلص منها، أو إعادتها إلى المحل واسترداد ثمنها بالكامل.

يمكن لليستريا أن تسبب التهابات خطيرة وقاتلة في بعض الأحيان للأطفال الصغار، والناس الضعفاء أو كبار السن، مع ضعف في جهاز المناعة. كما يمكن أيضا أن يسبب الإجهاض وموت الجنين داخل الرحم بين النساء الحوامل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"vital signs","friendly_name":"سحب آلاف منتجات الحمص لشركة صبرا بأمريكا بسبب مخاوف من الليستيريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/09","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content",}