أمريكية ترتبط بـ 10 أزواج بينهم مصريان دون أن تكتشفها السلطات الأمريكية

أمريكية ترتبط بـ 10 أزواج بينهم مصريان دون أن تكتشفها السلطات الأمريكية

منوعات
آخر تحديث السبت, 11 ابريل/نيسان 2015; 04:39 (GMT +0400).
1:36

حتى وقت قريب كانت ليانا بارينتوس، تعيش في هذا المبنى مع شريكها، وعلى مايبدو أن الرجل ليس واحدا من بين العشرة أزواج الذين يزعم أن المرأة قد ارتبطت بهم.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تزوجت الأمريكية، ليانا بارينتوس، للمرة الأولى في مقاطعة ويستشستر بنيويورك، وهي بسن 23 عاما، وبعد عام اقترنت بآخر دون الطلاق من الأول، وبثالث بعد ذلك بأكثر من أسبوعين، وتوالت زيجاتها لتصل إلى 10 زيجات  دون أن تعبأ بالطلاق من بعضهم.

وزعمت بارينتوس ، 39 عاما، في إحدى زيجاتها بمنطقة برونكس عام 2010، أنه الزواج "الأول والوحيد لها" ، ليوجه لها الادعاء تهمة الإدلاء بمعلومات كاذبة في استمارة الزواج تلك، واتهامها بالاحتيال على سلطات الهجرة، وهي تهم دفعت بارينتوس ببراءتها منها أمام المحكمة العليا ببرونكس، الجمعة.

وتزوجت بارينتوس 9 أزواج  خلال الفترة من 1999 و 2002، ويعتقد أنها لاتزال متزوجة بأربعة منهم، طبقا للإدعاء الذي قال بأنها جمعت في وقت واحد،  8  أزواج في إطار سعيهم للحصول على الجنسية الأمريكية.

 

ويشار إلى أن 7 من أزواجها ينحدرون  من دول تدعي بدول "الرايات الحمر" red flagged countries، منها مصر وتركيا وجورجيا وباكستان ومالي، وأبعدت السلطات زوجها الثامن، رشيد راجبوت  إلى موطنه بباكستان عام 2006، بعد تحقيق يتعلق الإرهاب.

وفي حال إدانتها، تواجه بارينتوس السجن لأربعة أعوام، علما بأنه تم توقيفها بعد شهاداتها بالمحكمة الجمعة  بتهمة التهرب من دفع قيمة تذكرة قطار الأنفاق.