هل تذكرون #لون_الفستان ؟ الآن وسم UporDown# هل تصعد هذه القطة الدرج أم تنزله؟

هل تذكرون #الفستان ؟ الآن وسم UporDown# هل تصعد هذه القطة الدرج أم تنزله؟

منوعات
نُشر يوم الأحد, 12 ابريل/نيسان 2015; 10:07 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- فقط عندما ظننا بأننا انتهينا من صرعة لون الفستان الذي حير العالم؟ بوسم " #TheDress"؟ ظهر الآن وسم آخر هو " #UporDown " الذي بدأ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي النقاش حول صورة لقطة، والتساؤل فيما لو كانت تنزل من الدرج أم تصعد عليه.

وبدأ الجدل عندما قام موقع "9gag.com" بنشر الصورة عبر وسيلة " Imgur" للتواصل الاجتماعي، بعضهم حاول تحليل طريقة حركة القطة، أما آخرون فانتبهوا إلى تصميم الدرج.

وبالطبع فحيثما تجد جدلاً تبدأ الإعلانات التجارية، إذ استخدمت شركة لحساب الضرائب الوسم للترويج عن عدم ضمانها "ارتفاع" ضرائب المستخدمين أو "انخفاضها"، كما قامت شركة " McVitie's" للبسكويت بوضع دمية على الدرج لجذب انتياه المستخدمين.. شاهد الإعلان أسفل الخبر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هل تذكرون #لون_الفستان ؟ الآن وسم UporDown# هل تصعد هذه القطة الدرج أم تنزله؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/12","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:gallery"],"template_type":"adbp:content",}