الطبيب أوز: لن تقوموا بإسكاتي

الطبيب أوز: لن تقوموا بإسكاتي

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 22 ابريل/نيسان 2015; 05:25 (GMT +0400).
2:10

الدكتور ميهمت أوز يوزع المشورة الطبية وكأنه آلة، على برنامجه التلفزيوني وصفحاته بمجلاته الخاصة والموقع الالكتروني، كما أن طبيب جراحة القلب يشغل منصبا بارزا كنائب رئيس قسم الجراحة بجامعة كولومبيا الأمريكية.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال الطبيب محمد أوز، المشهور ببرنامجه الدلفزيوني، إنه لن يتم إسكاته، من قبل مجموعة تتكون من عشرة أطباء قدموا اعتراضاً على منحه وظيفة في جامعة كولومبيا.

وفي حلقة خاصة من برنامجه "Dr. Oz Show"، والتي سجلت الثلاثاء، وجه أوز، الذي يعتبر من أشهر الأطباء في أمريكا، حديثه إلى الأطباء العشرة متهماً إياهم بمحاولة تخويفه.

ورغم أن الحلقة ستعرض، الخميس، إلا أن الشبكة المسؤولة عن بث البرنامج نشرت مقطعاً من الحلقة مساء الثلاثاء، قال فيها الطبيب: "في هذا الشهر نحتفل بالحلقة الألف."

وأضاف بقوله: "أعلم أنني قمت باستفزاز بعض الحلفاء المحتملين في محاولاتنا لجعل الحياة بأمريكا أكثر صحة، وبصرف النظر عن اختلافاتنا في الآراء تظل حرية التعبير من أهم الحقوق الأساسية التي نملكها كأمريكيين، وهؤلاء الأطباء العشرة يحاولون إسكات هذا الحق."

واتهم الأطباء أوز بالسعي وراء الشهرة والمال في معارضته لأبحاث تعديل الأغذية جينياً (شاهد الفيديو أعلاه للتفاصيل).

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الطبيب أوز: لن تقوموا بإسكاتي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/22","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}