أحزان ودموع بالجملة بعد التغييرات المفاجئة على أحداث مسلسل Grey's Anatomy

أحزان ودموع بالجملة بعد التغييرات المفاجئة على أحداث مسلسل Grey's Anatomy

منوعات
آخر تحديث السبت, 25 ابريل/نيسان 2015; 08:42 (GMT +0400).
الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي

تحذير: تحتوي السطور التالية على معلومات قد تكشف أحداث حلقة هذا الأسبوع من مسلسل Grey's Anatomy. إن لم تكن ترغب بمعرفة مفاجآت هذه الحلقة، فلا تقرأ بقية التقرير!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  إن تابعت أبرز الموضوعات التي كانت الأكثر شعبية عبر فيسبوك وتويتر خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، من المحتمل جدا أن تكون قد شاهدت تعليقات للكثير من أصدقائك ومعارفك يتباكون على رحيل الشخصية الأبرز في المسلسل الأمريكية Grey's Anatomy.

فقد شهدت الحلقة التي عرضت هذا الأسبوع من الموسم 11 للمسلسل الشهير تغيرات درامية كبيرة، أبكت الكثيرين، لعدد كبير من الأسباب، أبرزها قصة الحب الشهيرة التي جمعت "ميريديث" و"ديريك"، الذي يؤدي دوره باتريك ديمبسي، الذي أعلن رحيله عن المسلسل، إضافة إلى وسامته التي ذوبت قلوب الكثير من الفتيات بالذات، إلى جانب الفترة الطويلة التي عرض خلالها المسلسل، تقريبا لنحو 11 عاما، شهدت خلالها كثيرا من الأحداث التي عايشها الجمهور.

ولم يصدق الكثيرون هذا التحول المفاجئ في أحداث المسلسل، خصوصا وأن الموسمين الأخيرين شهدا ركودا في الأحداث، جعلت البعض يمل منه، غير أن رحيل الدكتور ديريك شيبرد عن المسلس أغضب البعض، وأدخل البعض الآخر في كآبة.

فقد كتبت شمس قاعود عبر صفحتها على فيسبوك: "أصبحت الآن أكره هذا المسلسل ، وسأدخل الآن في حالة من الكآبة العميقة لشهر كامل."

وكتبت جنان السيد: "لن تكون الأمور على ما يرام بعد اليوم .. أعتقد أن منتجة المسلسل خسرت أكثر ن نصف متابعيها ..كان من الممكن أن تخرج الشخصية من المسلسل بطريقة أخرى غير قتلها .."

ولم يختلف الأمر عبر تويتر، فقد كتب PrestonDarger@: "بالنظر إلى تويتر وفيسبوك، أعتقد أن أحلام كل فتاة على سطح الأرض قد انتهت مع انتهاء ليلة الخميس."

وكتبت أريانا تقول: "يجب عليهم نقل المسلسل إلى الجنة وتصويره هناك.. لأن معظم الشخصيات التي أحبها اختفت بسبب موتها."

علما ان CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"أحزان ودموع بالجملة بعد التغييرات المفاجئة على أحداث مسلسل Grey's Anatomy","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/25","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}