باراغواي تعتقل المشتبه به في اغتصاب ابنة زوجته.. الطفلة في العاشرة وحامل بشهرها الخامس

باراغواي تعتقل المشتبه به في اغتصاب ابنة زوجته

منوعات
آخر تحديث الأحد, 10 مايو/أيار 2015; 03:02 (GMT +0400).
المشتبه به

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  اعتقلت السلطات في باراغواي ، الأحد، زوج والدة طفلة في العاشرة من العمر، حامل في شهرها الخامس بعد تعرضها للاغتصاب، في جريمة أطلقت  على إثرها منظمة حقوقية مناشدة لمطالبة حكومة باراغواي السماح بإجهاض آمن لسلامة الطفلة الضحية.

وأوضحت الشرطة في ولاية كازابا جنوب العاصمة أن المشتبه به الرئيسي في جريمة الاغتصاب، بنيتز غلبرتو زاراتي، 42 عاما، اعتقل أثناء محاولته الفرار من المنطقة.

ونفى المشتبه به تهمة اغتصاب ابنة زوجته  داعيا السلطات إجراء فحص الحمض الريبي على الجنين لتأكيد مزاعمه.

وأطلقت منظمة العفو الدولية "أمنستي" حملة لمناشدة حكومة براغواي السماح بإجهاض الطفلة لإنقاذ حياتها، وكانت والدتها قد اصطحبت ابنتها للمستشفى بعد الشكوى من ألم بالبطن حيث اكتشف الأطباء أنها حامل في أسبوعها الـ21.

ورفض المستشفى طلب الأم بإجهاض الطفلة، طبقا للمنظمة الحقوقية التي تدعو لإجهاض آمن لضمان سلامة الضحية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"باراغواي تعتقل المشتبه به في اغتصاب ابنة زوجته.. الطفلة في العاشرة وحامل بشهرها الخامس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}