برحلة تكلفت أكثر من 15 مليون دولار، شركة صينية تنظم جولة ترفيهية لأكثر من 6 آلاف موظف بفرنسا

برحلة تكلفت أكثر من 15 مليون دولار، شركة صينية تنظم جولة ترفيهية لأكثر من 6 آلاف موظف بفرنسا

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 مايو/أيار 2015; 03:37 (GMT +0400).
العبارة التي شكلها الموظفون لشكر الشركة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- لم تجد شركة صينية وسيلة أفضل للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها سوى تنظيم رحلة ترفيهية مدفوعة التكاليف لجميع موظفيها في أضخم حشد سياحي تستقبله فرنسا.

ونظمت  "مجموعة تينس" لأكثر من 6400 من موظفيها زيارات خاصة إلى متحف اللوفر ورحلات تسوق خاصة في متجر لافاييت الفخم خلال الزيارة التي استغرقت أربعة أيام، أقام فيها الموظفون في 4760 غرفة بـ79 فندقا مختلفا في كل من كان وموناكو، وتنقلوا على متن 146 حافلة سياحية، طبقا لما تناقلته وسائل إعلام محلية."

وبعد قضاء يومين في باريس، توجه الوفد السياحي الضخم إلى مدينة نيس، جنوبي فرنسا، حيث اصطفوا ليشكلوا أكبر جملة يمكن قراءتها من ارتفاع شاهق، دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وأنفقت المجموعة قرابة 15 مليون دولار خلال الزيارة، وفق تقديرات مسؤول فرنسي، وعادة ما ينفق السائح الصيني، الذي يعتبر من أكثر السياح بذخا أثناء العطل، 7200 دولار في المتوسط.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"برحلة تكلفت أكثر من 15 مليون دولار، شركة صينية تنظم جولة ترفيهية لأكثر من 6 آلاف موظف بفرنسا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/11","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}