كلبا الممثل جوني ديب يثيران أزمة صاخبة بأستراليا.. إما إعادتهما لأمريكا أو قتلهما

كلبا الممثل جوني ديب يثيران أزمة صاخبة بأستراليا.. إما إعادتهما لأمريكا أو قتلهما

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 15 مايو/أيار 2015; 11:06 (GMT +0400).
كلبا الممثل جوني ديب يثيران أزمة صاخبة بأستراليا.. إما إعادتهما لأمريكا أو قتلهما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أثار كلبان مملوكان للنجم الهوليودي جوني ديب، أزمة صاخبة في أستراليا، حيث هددت السلطات بقتلهما، إذا لم يقم الممثل الأمريكي المعروف بإعادتهما إلى الولايات المتحدة في أسرع وقت.

ومنحت السلطات الأسترالية جوني ديب حتى السبت، لإعادة كلبيه "بيستول" و"بو"، وهما من فصيلة "يوركشاير تيريار"، إلى كاليفورنيا مرة أخرى، حيث تقول السلطات إن الممثل اصطحب كلبيه إلى أستراليا، بدون أوراق رسمية.

ومن المرجح أن يقوم ديب خلال الساعات المقبلة، بإعادة الكلبين مرة أخرى إلى الولايات المتحدة، على متن طائرة خاصة، قبل انتهاء المهلة الممنوحة له.

ويواجه الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 51 عاماً، تهمة "انتهاك" القوانين التي تطبقها السلطات الأسترالية بصرامة فيما يتعلق باستقدام حيوانات أليفة، بعد إحضاره كلبيه معه دون المرور عبر إجراءات الحجر الصحي المتبعة.

وقال وزير الزراعة الأسترالي، بارنابي جويس، في بيان بثه التلفزيون الرسمي مساء الخميس، إنه تم إبلاغ الممثل، واسمه الحقيقي جوناثان كريستوفر ديب، بأنه عليه إخراج كلبيه من أستراليا، وإلا ستقوم السلطات بقتلهما.

وفي تصريحات لمحطة ABC صباح الجمعة، قال جويس إنه من الواضح أن ديب يحاول الالتزام بالقرار، لافتاً إلى أنه تم إبلاغه بأن الممثل يستعد حالياً لإعادة الكلبين "بيستول" و"بو" إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة.

يُذكر أن ديب، وزوجته آمبر هيرد، يتواجد في أستراليا منذ أواخر أبريل/ نيسان الماضي، لتصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلامه "قراصنة الكاريبي"، التي تلقى إقبالاً كبيراً في دور العرض بمختلف أنحاء العالم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كلبا الممثل جوني ديب يثيران أزمة صاخبة بأستراليا.. إما إعادتهما لأمريكا أو قتلهما","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/15","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}