السجن 6 سنوات لـ"بائعة هوى" قتلت مدير تنفيذي بغوغل وجلست تحتسي الخمر

السجن 6 سنوات لـ"بائعة هوى" قتلت مدير تنفيذي بغوغل وجلست تحتسي الخمر

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 20 مايو/أيار 2015; 02:32 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

اتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  قضت محكمة أمريكية، الثلاثاء، بعقوبة السجن ست سنوات على "بائعة هوى" مفترضة بعد بإقرارها بـتهمة  "القتل غير العمد"  بحق  أحد المدراء التنفيذيين بشركة  "غوغل" بحقنة بجرعة زائدة من الهيروين على متن يخته الفاخر بولاية كاليفورنيا.

 وعثر على فورست تيموثي هيز، 51 عاما، وهو متزوج وأب لخمسة أطفال، ميتا على متن يخته الفاخرة في ميناء سانتا كروز في كاليفورنيا في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2013.

 ووجهت السلطات إلى  أليكس تشيلمان تهمة القتل العمد لهيز بحقنه بالمادة المخدرة على متن اليخت،  وما أن بدأ يحتضر، جلست تحتسي الخمر واستجمعت حاجياتها قبل مغادرة اليخب بهدوء.

ونفت تشليمان التهمة،  وأقرت لاحقا بتهمة "القتل غير المتعمد" جانب عدة تهم أخرى منها: حيازة مخدر، وإخفاء أدلة والعمل بالدعارة، وأضاف محاميها قائلا: "سبق وأن أكدنا مرارا بأنها قضية قتل غير متعمد، مجرد حادث عرضي لجرعة مخدر زائدة، تلتها حالة رعب والفشل في الاتصال بالطوارئ.. اعتقد أنها (موكلتي) تشعر بارتياح بالغ لانتهاء هذه المحنة."

وتقول الشرطة إن الصديق السابق لتشليمان توفي كذلك بجرعة زائدة من المخدرات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السجن 6 سنوات لـبائعة هوى قتلت مدير تنفيذي بغوغل وجلست تحتسي الخمر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/20","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}