صورة لكلوي كرداشيان بالنقاب تثير جدلاً بين متابعيها

صورة لكلوي كرداشيان بالنقاب تثير جدلاً بين متابعيها

منوعات
آخر تحديث الخميس, 28 مايو/أيار 2015; 03:54 (GMT +0400).
صورة لكلوي كرداشيان بالنقاب تثير جدلاً بين متابعيها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أحدثت كلوي كرداشيان، الشقيقة الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان ضجة واسعة، عندما قامت بنشر صورة عبر حسابها في انستغرام مرتدية حجاباً ونقاباً، لبدأ الجدل بين عدد كبير من متابعي حسابها البالغ عددهم 23 مليوناً.

ورافقت الصورة تعليقات انتقدتها على لباسها للحجاب، خلال زيارتها لإمارة دبي، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه "Habiby Love"، ومنهم من أعجب بالصورة، من هذه التعليقات:

"niaix": "لماذا تنشرين مثل هذه الصورة مع كل ما يجري الآن؟"

"aba_althanii": "عندما ترتدي النساء المسلمات العباءة والحجاب يصبحن (إرهابيات) ولكن عندما ترتديه هي تصبح جميلة.."

"sade_shonibare": "لا أر أي خطأ في هذا، إنني محتار وراء السبب الذي دعا الكثيرين للجدل حول هذه الصورة، ولكن للكل الحرية في التعبير عن رأيه."

"husain90_": "تبدين جميلة بهذا اللباس، تعلمي أكثر عن الدين."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"صورة لكلوي كرداشيان بالنقاب تثير جدلاً بين متابعيها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/28","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}