"كهلان" يدخلان القفص الذهبي وربما موسوعة غينيس كالأكبر سنا لدى الزواج

"كهلان" يدخلان القفص الذهبي وربما موسوعة غينيس كالأكبر سنا لدى الزواج

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 16 يونيو/حزيران 2015; 11:14 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- عادة لا يسترعي زواج شخص بحبيبته انتباه وسائل الإعلام، لكن زواج البريطاني، جورج كيربي بصديقته دورين لاكي، ربما  لا تتسلط عليه الأضواء فحسب بل قد يجد لنفسه مكانا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ويبلغ عمر كيربي، 103 أعوام، ولاكي 91 عاما، وكلامهما من مدينة أيستبورن البريطانية.

ودخل "الكهلان" القفص الذهبي، السبت، بعد علاقة جمعت بينهما 27 عاما، تحين فيها كيربي فرصة "عيد الحب" – فالنتاين – الفائت ليطلب يد محبوبته، ووصف الخطوة في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل": أعتقد حقا أن الوقت حان لذلك... لا أشعر بعمري فدورين تشعرني بأن لا زلت شابا."

ويبلغ مجموع الزوجين معا 194 عاما، متفوقين بذلك على فراسوا فيرناند، 96 عاما،  ومادلين فرانسينو، 94 عاما، عند زواجهما في فرنسا عام 2002

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كهلان يدخلان القفص الذهبي وربما موسوعة غينيس كالأكبر سنا لدى الزواج","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/16","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}