"رامز واكل الجو"... أحلام تكتشف اللعبة وتنجو من مقلب رامز جلال

"رامز واكل الجو"... أحلام تكتشف اللعبة وتنجو من مقلب رامز جلال

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 يونيو/حزيران 2015; 12:25 (GMT +0400).
المغنية الإماراتية أحلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  يترقب متابعو برنامج "رامز واكل الجو" يوميا الضيف الذي سيتعرض للمقلب، وردة فعله تجاه ما سيواجهه في حلقة البرنامج الذي تم تصويره في إمارة دبي، إلا أن الجميع على ثقة أن المغنية الإماراتية أحلام لن تكون من بين الضحايا.

فمؤخرا، كتبت أحلام على حسابها عبر تويتر: "قبل نص ساعة من التصوير مع رامز، اكتشفت اللعبة بعد ما عملت مكياج وكل شي.. الحمد لله.. كان ذبحته أنا.. وأكيد وطبعا وحتما كنت بجيب العيد."

وأضافت: "بس برضو بحبك.. انت أخوي.. بس يا ويلك اذا قربت مني."

إذا، يبدو أن أحلام قد أفشلت خطة رامز جلال في الإيقاع بها، وحرمت مئات الآلاف من المتابعين من معرفة ما كان يمكن أن تفعله النجمة الإماراتية إذا ما وقعت ضحية في البرنامج.

وردا على تغريدتها، كتب رامز جلال على تويتر يقول: "السنة الجاية هتفوت عليكي ان شا الله يا أم فاهد."

وحتى الآن، استضاف رامز جلال في حلقات برنامجه كلا من محمد هنيدي، والراقصة لوسي، والإعلامي اللبناني نيشان، والممثل المصري محمد رمضان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"رامز واكل الجو... أحلام تكتشف اللعبة وتنجو من مقلب رامز جلال","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/22","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}