مخربون يقطعون خطوط الألياف البصرية في سان فرانسيسكو للمرة الـ 11 لهذا العام

مخربون يقطعون خطوط الألياف البصرية في سان فرانسيسكو للمرة الـ 11 لهذا العام

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 03 يوليو/تموز 2015; 04:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
مخربون يقطعون خطوط الألياف البصرية في سان فرانسيسكو للمرة الـ 11 لهذا العام

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي بدأ التحقيق في سبب كثرة انقطاع كابلات الألياف البصرية للإنترنت في منطقة سان فرانسيسكو باي في العام الماضي، وسط شكوك لا تستبعد حتى عمال الصيانة.

كانت هناك 11 حادثا لقطع الكابلات منذ السادس من يوليو/تموز من العام الماضي، أحدثها الثلاثاء في ألاميدا، كاليفورنيا.

قال بيان لمكتب التحقيقات الفدرالي: " خلال العام الماضي، قُطعت الكابلات عمدا. الفاعلون قد يكونون من بين عمال صيانة الاتصالات السلكية واللاسلكية أو يمتلكون أدوات تناسب طبيعة هذا العمل."

قال وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي الخاص جريج وثريتش أن أكثر الحالات ستعامل كتخريب. وكالات إنفاذ القانون المحلية تحقق في الموضوع، لكن مكتب التحقيقات الفدرالي يساعد بالتحقيق ويقوده، وفقا لوثريتش.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مخربون يقطعون خطوط الألياف البصرية في سان فرانسيسكو للمرة الـ 11 لهذا العام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/03","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}