ثلاثة أماكن سحرية في حديقة ديزني لاند مخفية عن عيون الناس

ثلاثة أماكن سحرية في حديقة ديزني لاند مخفية

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 يوليو/تموز 2015; 04:34 (GMT +0400).
2:49

حديقة ديزني لاند.. خلال الـ60 سنة التي مضت منذ افتتاح الحديقة سار الملايين في شوارعها.

وقد يبدو للأشخاص هنا أنهم يعرفون الحديقة بكامل سحرها.. ولكن حصلت CNN على إذن للدخول لثلاثة أماكن هي الأكثر سرية داخل الحديقة.. أماكن لا يمكن للعامة الدخول إليها.

هذه الشقة الفاخرة مكونة من غرفتين، وقد صممت لتكون مكانا خاصا لوالت ديزني وعائلته داخل الحديقة.

صمم والت كل شيء.. ولكنه توفي قبل أن إنهاء العمل.

“لحسن الحظ كان لدينا خططه مع جميع التفاصيل لتساعدنا على فهم ما سيبدو عليه المكان.”

بعد مرور 40 سنة.. كان قد حان الوقت لإنهاء مشروع والت.

كل زاوية وتفصيل من الجناح لديه القليل من السحر. وكانت كيم إرفين هي من صممت هذه التفاصيل، وقد عملت لمدة 45 سنة لصالح ديزني، وعملها يكمن في تحويل الأفكار إلى سحر..

والت ديزني أحب القطارات ونحن نجلس في مكان لديه واحدة من أبرز الدلالات التاريخية، نحن في قطار “ليلي بيل” والذي كان يعمل في يوم الافتتاح عام 1955 .

هذا القطار مميز وسمي تيمنا بزوجة والت، ليليان، وصمم لنقل الزوار المهمين حول الحديقة، وهو الآن نادرا ما يعمل للحفاظ عليه.

نحن الآن في سنة 1955 هذا بيت والت الثاني، شقة مخفية في شارع Mainstreet الأمريكي، حيث يمكن لمؤسس الحديقة الإشراف على التعليمات من الداخل والخارج.

وبعد 60 عاما.. لم تستخدم هذه الغرفة إلا نادرا. والتفاصيل الفيكتورية لا تزال في مكانها، من صور العائلة على الجدران إلى صندوق موسيقى ريجينا.

ويبقى الضوء بجانب النافذة مضاء، رمزا لبقاء روح والت هنا. 

وبفضل الأضواء والتصاميم.. ديزني لاند تسمح لك بالسفر إلى وقت وعالم آخرين، ولكن التاريخ الحقيقي يعيش في أماكن سرية يُسمح للقليل من المحظوظين فقط برؤيتها.