وفاة الفنان العالمي عمر الشريف بنوبة قلبية وتشييع جثمانه الأحد

وفاة الفنان العالمي عمر الشريف بنوبة قلبية وتشييع جثمانه الأحد

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 10 يوليو/تموز 2015; 06:18 (GMT +0400).
الفنان العالمي عمر الشريف

(CNN)--أعلن في القاهرة عن وفاة الممثل العالمي عمر الشريف، جراء نوبة قلبية عن عمر يناهز 83 عاما، وقد اشتهر عمر الشريف بأداء أدوار عالمية منها دكتور زيفاغو، ولورنس العرب، بحسب ما أعلن وكيل أعماله ستيف كينيس.

أحد المقربين من عمر الشريف وهو عالم الآثار الدكتور زاهي حواس، أكد أن الشريف وافته المنية صباح الجمعة، في أحد المستشفيات بحلوان، والتي كان يمكث فيها منذ نحو شهر، بحسب ما نقلت بوابة الأهرام عن حواس.

وأوضح حواس لبوابة الاهرام أن النجم الراحل كان يعانى من فقدان تام للشهية، وتسبب ذلك في عزوفه عن تناول الطعام، الأمر الذى ترتب عليه دخوله المستشفى نتيجة تعرضه لحالة من الإنهاك الشديد، بجانب إصابته بمرض الزهايمر

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"وفاة الفنان العالمي عمر الشريف بنوبة قلبية وتشييع جثمانه الأحد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}