بالفيديو.. باسم يوسف في الحلقة الأخيرة لجون ستيوارت: هل أنهى البيت الأبيض أو الشرطة السرية برنامجك؟

باسم يوسف في الحلقة الأخيرة لجون ستيوارت

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 07 اغسطس/آب 2015; 07:37 (GMT +0400).
2:52

ظهر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، الذي أنهى برنامج "البرنامج" المشابه لـ"دايلي شو" العام الماضي، في الحلقة الأخيرة لجون ستيوارت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد 16 عاماً من الكوميديا الساخرة، ظهرت دموع الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت، ليلة الخميس، خلال وداع جمهوره مع آخر ظهور له كمقدم لبرنامج "دايلي شو".

وظهر في الحلقة الأخيرة العديد من الشخصيات البارزة من بينهم المطرب بروس سبرنغستين الذي قدم أغنية في ختام الحلقة، ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري، والمرشحة في سباق البيت هيلاري كلينتون لتقديم رسائل وداع كوميدية إلى ستيوارت.

كما ظهر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، الذي أنهى برنامج "البرنامج" المشابه لـ"دايلي شو" العام الماضي، في الحلقة الأخيرة لجون ستيوارت، كـ "مراسل الشرق الأوسط" لـ"دايلي شو".

وقال يوسف ساخرا لستيوارت: "من ينهي برنامجك.. البيت الأبيض.. الشرطة السرية؟ شكراً أوباما".

ورد ستيوارت قائلا: "لا أحد.. أنا أرحل لأني أريد ذلك".

وعلق باسم: "لذلك فقط! يا لك من جبان".

وكتب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، عبر حسابه على موقع "تويتر" عن ستيوارت: "كنت هدية عظيمة للبلاد". كما أطلق مستخدمو "تويتر" وسم "#JonVoyage" لوداع ستيوارت.

وقال ستيوارت في آخر حلقة له: "هذا البرنامج لا ينتهي.. وبدلا من أن أقول وداعا، سأقول فقط إنني ذاهب لتناول شراب.. لذا هذه لحظة الختام".  

ومن المقرر أن يستمر برنامج "دايلي شو" مع المذيع الساخر الشاب تريفور نواه، المولود لأم من جنوب أفريقيا وأب سويسري، وانضم نواه الذي ينحدر من سويتو في جنوب أفريقيا إلى برنامج "دايلي شو" عام 2014، وقال نواه إنه "شرف لي أن أكون خلفاً لجون ستيوارت".