مخرج فيلم "فروزن" يفجر مفاجأة.. هل طرزان هو شقيق إلسا وآنا الضائع؟

مخرج فيلم "فروزن" يفجر مفاجأة.. هل طرزان هو شقيق إلسا وآنا الضائع؟

منوعات
آخر تحديث الأحد, 16 اغسطس/آب 2015; 05:03 (GMT +0400).
مخرج فيلم "فروزن" يفجر مفاجأة.. هل طرزان هو شقيق إلسا وآنا الضائع؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- هل يتضح لنا أخيرا أن طرزان هو شقيق أميرتي فيلم ديزني الكرتوني "فروزن"، إلسا وآنا؟ قد لا ينتهي جدال المعجبين حول هذا الأمر أبداً.

بدأ الموضوع عندما شاركت إحدى مخرجي "فروزن"، جنيفر لي، في ركن مخصص لأسئلة القراء على موقع التواصل الاجتماعي "رديت"، حيث قالت إن المخرج المشارك معها، كريس بك، لم يصدق أن أبوي أميرتي الفيلم قد ماتا بالفعل في قارب فقد خلال عاصفة.

وأضافت لي، إنه بحسب ما قال بك - والذي عمل أيضاً في فيلم "طرزان" عام 1999 - فإن ملك وملكة المملكة الخيالية "أرينديل" قد تعرضا لعاصفة حطمت قاربهم وبحوزتهما ابنهما حديث الولادة قبل أن تجرفهما الأمواج على شاطئ غابة. وهناك بنيا منزلاً على أغصان الشجر قبل أن يقتلهما أحد النمور ويأكلهما بشكل مأساوي.

وهنا ربط معجبو أفلام ديزني بين هذه التفاصيل وقصة "طرزان"، ولكن بك قال لـMTV نيوز مؤخرا، إنه قد اختلق هذه القصة وقالها للي عندما كانا في طريقهما إلى اجتماع مضيفا: "أنا قلت: بالطبع فإن أبوي إلسا وآنا لم يموتا.. نعم تحطمت سفينتهما ولكنهما ظلا في البحر فترة أطول قليلاً مما ظنننا لأن الأم كانت حاملا وأنجبت ولداً صغيراً على القارب."

وتابع بك شارحا قصته الخيالية بالقول: "تحطم قاربهما، وجرفتهما الأمواج بعيداً جداً عن المياه الاسكندنافية لينتهي بهما المطاف في غابة.. ثم بنيا بيتاً على الشجر ليقتلهما أحد النمور لاحقا، فتقوم حيوانات الغوريلا بتربية ابنهم. ففي عقلي الصغير، شقيق آنا وإلسا هو طرزان. ولكن على الطرف الآخر من الجزيرة نفسها تسبح حيوانات البطريق، لتتكامل القصة مع فيلم ’سرفس أب‘ و الذي ليس من إنتاج ديزني. هذا عالم المتعة الصغير الخاص بي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مخرج فيلم فروزن يفجر مفاجأة.. هل طرزان هو شقيق إلسا وآنا الضائع؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/16","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}