هل تواجه صعوبة في النوم؟ ألبوم جديد سيساعدك على حل المشكلة

هل تواجه صعوبة في النوم؟

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 07 سبتمبر/ايلول 2015; 05:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:42 (GMT +0400).
هل تواجه صعوبة في النوم؟ ألبوم جديد سيساعدك على حل المشكلة

لندن، المملكة المتحدة (CNN) -- أصدر الملحن البريطاني ماكس ريختر الجمعة ألبوما مدته ثماني ساعات هدفه مساعدة الناس على النوم عند الاستماع إليه، بالإضافة إلى تمكينهم من إبقاء نومهم عميقا ودون تقطع. 

وقد صمم الألبوم، الذي أسماه "النوم"، أن يكون وقته بطول وقت النوم الأمثل بالليل. يقول ريختر على موقعه: "إنه تهويدتي الشخصية لعالم محموم، إنتاج لوتيرة أبطأ من الوجود. النوم شيء مهم جدا، والتهويدات هي جزء من الثقافة الإنسانية. لطالما اهتممت بصلة الموسيقى والنوم."

الألبوم مسجل على الأوتار، والبيانو، والالكترونيات، والأصوات، لكنه لا يحتوي على أي كلمات ومصمم ليُسمع عند النوم. 

يخطط ريختر لأداء الألبوم بالكامل في حفلة موسيقية إلى جمهور حي في سبتمبر/أيلول في برلين. كما يأمل ريختر أن الجمهور سيخلد للنوم أثناء الحفل الموسيقي، إذ أن كراسي الحفل ستستبدل بأسرّة، ليبدأ الحفل في منتصف الليل وينتهي في الساعة الثامنة صباحا. 

يقول ريختر إن الحفل سيكون عنصرا مهما وأساسيا في إطلاق هذا الألبوم، مضيفا: "كل قطعة موسيقية لديها مسألة خاصة بها ولا نعرف أبدا كيف سيتقبلها الجمهور، إنها مجرد نظرية، حتى نؤديها ونعرف ردة فعل الجمهور."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هل تواجه صعوبة في النوم؟ ألبوم جديد سيساعدك على حل المشكلة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/07","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}