بالفيديو.. حادث "شتم السبكي" للإبراشي على الهواء.. والمنتج ينفي بذريعة "صوت في الخلفية"

بالفيديو.. حادث "شتم السبكي" للإبراشي على الهواء"

فيديو
آخر تحديث الأحد, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحدث اتصال هاتفي بين المنتج السينمائي كريم السبكي والإعلامي المصري وائل الإبراشي ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد قيام السبكي بشتم الإعلامي المصري مباشرة على الهواء.

وكان الإبراشي يعرض، أثناء برنامج "العاشرة مساءً" على شاشة "دريم 2"، فيديو لطفلة ترقص وبيدها سلاح أبيض، وُصف أنه يشبه ما يعرض في بعض أفلام السبكي. وأثناء الحوار، جرى اتصال مع كريم السبكي الذي انتقد تحميل أفلامه مسؤولية هذه الأعمال، الأمر الذي لم يعجب والد الطفلة الذي كان ضيف الابراشي في الاستديو، وحصلت مشادة بينهما.

بعد ذلك هاجم السبكي الإبراشي، حيث قال له "يا أستاذ وائل العيب مش عليه، العيب عليك انت يا وائل يا إبراشي، عشان عايز تسخن الحلقة على واحد مش مربي بنته"، وذكّره بالاعتداء الذي تعرض له أثناء مرافقته للسيسي في زياته الأخيرة الى الولايات المتحدة، وشتمه لينقطع الاتصال بعد ذلك. (شاهد الفيديو أعلاه)
 
لكن اللافت في الأمر هو أن، السبكي أجرى اتصالا هاتفيا فيما بعد بالابراشي نفى فيه أن يكون قد وجه شتيمة للابراشي، وأن ما حصل كان صوتا في الخلفية. (شاهد الفيديو أددناه)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. حادث شتم السبكي للإبراشي على الهواء.. والمنتج ينفي بذريعة صوت في الخلفية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/11","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content",}