بالفيديو.. انطلاقة ملكية لـ"شبح" جيمس بوند.. هل تواصل السلسلة الملحمية نجاحها؟

انطلاقة ملكية لـ"شبح" جيمس بوند..

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 02:07 (GMT +0400).
1:49

يا له من فيلم ملحمي من سلسلة ملحمية، وبالتأكيد عرض أول ملحمي يتناسب معه هنا في لندن. السؤال هو، هل باستطاعة فيلم “Spectre” (الشبح) الوصول لمستوى التوقعات، حيث واجه الفيلم السابق “Skyfall” انتقادات لاذعة لكنه حقق نجاحاً تجارياً أيضاً. كان ذلك سؤال طرحته على بطل الفيلم دانيال كريغ.

دانيال كريغ: عملنا فقط على صنع أفضل فيلم بإمكاننا صنعه.. حققنا الكثير من النجاح الرائع مع فيلم Skyfall.. فتستخدم ذلك الزخم وتحاول فعل الأفضل.

سام ميندس (مخرج الفيلم): يقدم فيلم بوند إحدى الفرص الأخيرة لصناعة أفلام ملحمية على نطاق حقيقي، وليس بواسطة الكومبيوتر.. تأثيرات حقيقية.. حركات خطيرة حقيقية.. وهناك تقليد الآن يتعلق بأول عشر دقائق من أفلام بوند.. مستوى الجودة عال جداً.

سام سميث (مغني أغنية “Writing’s On The Wall”): حاولت بالغناء تحديد ماهية الفيلم الحقيقية. لذا، آمل أن يجتمع كل ذلك بإحكام معاً. أردتها أن تكون أغنية حب ملحمية فقط. وأردت أيضاً أن أضيف القليل من الضعف للشخصية.

يا لها من قائمة ضيوف ضخمة، على قمتها الأمير وليام وزوجته كيت دوق ودوقة كامبريدج والأمير هاري. بإمكانكم رؤيتهم على الشاشة هناك، وهم يلتقون بالأشخاص المشاركين في الفيلم والجمعيات الخيرية كذلك. أعجب الفيلم النقاد بشكل عام، واعتقدوا أنه يناسب نوع سلسلة الأفلام العالمية هذه. لكن أُطلق الفيلم الآن للعامة، لذلك سنرى ما يراه الناس وهل سينجح تجارياً.