هل تعرف ما هو الشيء الذي يجب توفره دائماً في خزانة المرأة؟

هل تعرف ما هو الشيء الذي يجب توفره دائماً في خزانة المرأة؟

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:11 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
2:08

يسيطر عامل الإبهار على منصة العرض، بينما ترافق الخطوات الواثقة لما جوني في تصميم الأزياء.. محققة حلمها منذ الطفولة.. وحلم سيدات يبحثن عن الجرأة في التصميم والمظهر..

بسيطة ومتواضعة..هكذا قد تبدو تصاميم لما جوني، ولكن في أعماقها تعكس تفاصيل وحكايات شخصية مرت بها وعايشتها فكانت مصدرا للإلهام..
 
لما جوني / مصممة أزياء لبنانية
 
"الاستيحاء هذا الموسم كان من تجربتي الشخصية عندما انتقلت من باريس إلى دبي .. كان لدي القليل من الخوف .. فتبدأ المجموعة باللون الأسود وملابس ضيقة ومقصوصة من مناطق معينة . ومن ثم تتحول إلى ملابس واسعة ... سهلة للمشي .. وأصبحت الألوان تميل إلى الأبيض البارد والتصميم الذي أضفته هو الورود."
 
ولا تركز لما جوني على نوع واحد من النساء.. بل تتجاوز ذلك إلى شريحة أوسع..
 
 "أنا أخاطب نوعا معينا من النساء .. وليس المرأة الشرقية أو الخليجية .. ولكن يمكنهم أيضا العثور على تصاميم فيها توازن .. لذا أنا أحاول الموازنة بين الاختيارات."
 
أما نصيحة لما جوني لكل النساء لما يجب أن يتوفر في خزانات ملابسهن.. فكانت...
 
 "البنطلون الأسود .. ويجب أن تكون قصته كاملة ومناسبة ... هذا هو الشيء الأهم."
 
ويسيطر عامل الإبهار على منصة العرض، بينما ترافق الخطوات الواثقة لما جوني في تصميم الأزياء.. محققة حلمها منذ الطفولة.. وحلم سيدات يبحثن عن الجرأة في التصميم والمظهر..