رولا دفوني: لبنان مصدر إلهامي الأول..أنا "مودرن" وبيئتنا لن نخرج منها

رولا دفوني: لبنان مصدر إلهامي الأول..أنا "مودرن"

منوعات
نُشر يوم السبت, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 04:53 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
1:08

حب الطبيعة وحب الوطن برغم أوضاعه الصعبة قدما مجالا خصبا لرولا دفوني لتكون لها خصوصيتها وتميزها بين أسماء عربية وعالمية أخرى..

منذ أن بدأت رحلتها في عالم تصميم المجوهرات.. اختارت مصممة المجوهرات العالمية رولا دفوني خطا واحدا... الاستناد إلى أصولها وتراثها في تصاميمها..
 
رولا دفوني/ مصممة مجوهرات

"نحن يمكننا أن نكون modern  ولكن بيئتنا لن نخرج منها ... فأنا modern  في ملابسي وحياتي ولكنني في النهاية لبنانية ، وهو أمر لن يتغير.. وأرغب في عرضه .. ووجدت إقبالا كبيرا عليه .. لأنهم غير معتادين على رؤية شيء مماثل."
 
الطريق كان طويلا جدا... ولم يكن معبدا بالورود
 
"رحلتي طويلة ... فقد بدأت في عام 2009.. حين كنت أقوم بتصميم أكسسوارات لي وأستعمل طريقة الكولاج.. .. وأصبحت من عام 2010 أختبر المواد التي أقوم باستعمالها."
 
ويبقى لبنان هو مصدر الإلهام الأول والذي ترغب رولا دائما بنقل تفاصيله للعالمية..

"أنا كتير أستوحي من الطبيعة والعمارة من حولنا وخاصة في لبنان .. ولكن بقدر ما نعاني من الصعوبات من حولنا .. نحن نعيش في بلد فيه طبيعة .. وأنا من صغري تربيت فيها وأحبها جدا."
 
حب الطبيعة وحب الوطن برغم أوضاعه الصعبة قدما مجالا خصبا لرولا دفوني لتكون لها خصوصيتها وتميزها بين أسماء عربية وعالمية أخرى..