في عمل سينمائي سيصدر قريبًا.. براد بيت يسافر للمغرب لأجل اغتيال السفير الألماني

براد بيت يسافر للمغرب لأجل اغتيال السفير الألماني

منوعات
نُشر يوم الخميس, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 05:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:42 (GMT +0400).
في عمل سينمائي سيصدر قريبًا.. براد بيت يسافر للمغرب لأجل اغتيال السفير الألماني

الرباط، المغرب (CNN)— للمرة الأولى، سيجمع شريط سينمائي الممثل الأمريكي براد بيت والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، وذلك بعدما نقل موقع "هولييود ريبورتر" أن المخرج روبرت زيميكيس، المعروف بالفيلم المشهور "فورست غامب"، سيقدم عملَا جديدا يجمع النجمين خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

الفيلم الجديد الذي لم يعلن بعد عن عنوانه، سيكون على شاكلة أفلام التشويق الرومانسية، وسيعود بالمشاهدين إلى فترة الحرب العالمية الثانية، ومن خلاله سيتقمص براد بيت دور قاتل مأجور كندي، بينما ستتقمص ماريون كوتيار دور قاتلة فرنسية، وسيتم استدعاؤهما من طرف استخبارات تابعة للحلفاء، لغاية اغتيال سفير النازية الألمانية في المغرب.

الفيلم الذي أعلنت شركة بارامونت عن خروجه نهاية العام القادم، سيتم تصويره بالمغرب وكندا وفرنسا، وسيشكّل الفرصة الأولى للقاء على الشاشة بين بيت وكوتيار والمخرج زيميكس، ممّا سيجعل الآمال معلّقة على تحقيقه لأرباح كبيرة في شبابيك الإيرادات، بما أن كل واحد من الثلاثي سبق له أن شارك في أعمال ناجحة.

وعلاوة على فيلم "فورست غامب" الذي فاز من خلاله بأوسكار أفضل إخراج عام 1994، وهو الفيلم الذي أدى بطولته توم هانكس، فقد أخرج روبرت زيميكيس مجموعة من الأفلام القوية، آخرها فيلم "ذا ووك" هذا العام، وفيلم "كاست أواي" الذي أدى بطولته كذلك توم هانكس، وصدر عام 2000.

وعُرفت ماريون كوتيار الذي حازت على الأوسكار عام 2008 بمشاركتها في "إنسيبشن" و "دارك كنايت رايزز"، بينما اشتهر براد بيت الذي رشح أكثر من مرة لأوسكار أفضل ممثل بالعديد من الأفلام القوية، منها " انغلوريوس باستردز" و"فايت كلوب"، و"بابل".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"في عمل سينمائي سيصدر قريبًا.. براد بيت يسافر للمغرب لأجل اغتيال السفير الألماني","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/05","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}