هذه هي السيارة الشريرة في فيلم بوند الأخير

هذه هي السيارة الشريرة في فيلم بوند الأخير

فيديو
نُشر يوم الأربعاء, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 05:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:42 (GMT +0400).
1:54

إنس أمر السيارات اللامعة، المثيرة والبطولية، هذه السيارة صممت لتوحي بالتهديد.

هذه السيارة لشخص شرير. تعرفوا إلى جاغوار C-X75، السيارة التي استخدمت لملاحقة جيمس بوند في فيلم "الشبح".  
لا تُعرف جاغوار عادة كسيارة خارقة، إلا أنها أقنعت المخرج سام منديز أن سيارة "الفتى السيء" كانت الخيار الأفضل للسباق في شوارع روما.
دايفيد فاربراين كان مسؤولاً عن إيصال السيارات الى الموقع والحفاظ عليها بمظهر السيارة الجديدة.
ألانا بيتروف، CNN:
- لا بد أن هذه السيارات تتعرض كثيراً للصدمات خلال التصوير، فكيف تمنكتم من الحفاظ عليها بحالة جيدة لأخذ جميع اللقطات؟
دايفيد فاربراين، رئيس المشاريع الخاصة لجاغوار ولاند روفر:
-خلال الأسابيع الستة التي أمضيناها في روما، كنا نعمل 24/7. كان لدينا فريق ليلي يتابع السيارات خلال مشاهد المطاردة، وفريق نهاري من الميكانيكيين لإصلاح السيارات حين نأتي ويذهب الآخرون جميعاً إلى النوم. بالطبع أن الكثير من السيارات تعود إلينا متضررة. ولكننا في الواقع صممنا هذه السيارات لتصوير مشاهد الإثارة المتنوعة هذه. استعدنا السيارات الخمس. كلها بحالة جيدة. هي بحاجة فقط لبعض الصيانة قبل أن نحتفظ بها ونعرضها أمام الجمهور.
هذه السيارة الخاصة تدعى "البطل". هي تبدو جميلة ولكنها لا تتحرك. هي فقط للقطات القريبة، فيما تؤدي السيارات المثيرة مشاهد الحركة.
استخدمت جاغوار C-X75 لإثارة الضجة حول الماركة البريطانية، إلا أنك لن تجدها عند الوكلاء.
هذه هي المرة الأولى حيث تصنع جاغوار سيارة لفيلم جايمس بوند ولا تكون مخصصة للانتاج العادي. كذلك هو الأمر بالنسبة لسيارة بوند استون مارتن.
تقول الشركتان إن هاتين السيارتين ستبقيان مجرد سيارات مبتكرة، إلا أنهما تشددان على أن سيارات أخرى في السوق ستتضمن بعض مميزات التصميم فيهما.