مدير محطة تنظيف السيارات يعلق في فرشاة ضخمة للغسيل

مدير محطة تنظيف السيارات يعلق في فرشاة ضخمة للغسيل

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 05:41 (GMT +0400).
1:54

كان المدير ينظف بخرطوم المياه في محطة بيتستوب لتنظيف السيارات في سلايدل في لويزيانا، حين التقطت الفرشاة خرطوم المياه ومعه جوش هود.

ماذا كنت ستفعل لو حدث ذلك معك!
كان المدير ينظف بخرطوم المياه في محطة بيتستوب لتنظيف السيارات في سلايدل في لويزيانا، حين التقطت الفرشاة خرطوم المياه ومعه جوش هود وبقي يدور لأقل من ثلاثين ثانية مرعبة، لا بد أنها بدت وكأنها إلى الأبد.  
جاين موس، مراسلة CNN
قال هود إن الخرطوم التف حوله وشده إلى الفرشاة وهي تدور.
بقي يدور ويدور والخرطوم يغزل دون أن يصل إلى نهايته، ولكن على الأقل لم يعصره وكأنه ثعبان، إلى أن رمته الفرشاة أخيراً على الأرض. وقال فيما بعد إنه والفرشاة لم يعانيا أي نتائج خطرة.
"مجرد خدوش صغيرة على ركبتي. ضحكت من الحادثة بعدها مباشرة"
سبق أن رأينا شخصيات خيالية عالقة في محطة غسل السيارات...
ورأينا شخصيات حقيقية تمر عمداً في مكان غسل السيارات، على دراجة مثلاً. حتى أنه تحدى الفرشاة.  أو مثل هذا ال DJ الذي مر على غطاء محرك السيارة لجمع المال للأعمال الخيرية. تعرض للرش والتنظيف والصفع. ولكن أحداً لم يمر بتجربة جوش هود.
"كان ذلك مخيفاً. لقد كنت في الجيش ولكن هذا كان مخيفاً أكثر من أي تجربة مررت بها خلال خدمتي العسكرية. ظننت أنني سأصل إلى الأطراف الحديدية في ما كنت أدور"
قد تظن أنه بعد أن تم تنظيفه بهذه الطريقة، سيكون جوش نظيفاً للغاية، ولكنه يقول إنه عاد واستحم تلك الليلة. وعوضاً عن الدوران في جهاز غسل السيارات، فإن هذا الجهاز قرر أن يدور بجوش.