كارول سماحة "تغازل" فلاديمير بوتين على تويتر بتغريدة

كارول سماحة "تغازل" فلاديمير بوتين على تويتر بتغريدة

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:09 (GMT +0400).
المغنية اللبنانية كارول سماحة

المغنية اللبنانية كارول سماحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --   "زعيم مثله لن يتكرر إلا بعد 200 عام" تغريدة أرسلتها المغنية اللبنانية كارول سماحة عبر حسابها على تويتر، فمن قصدت من خلالها؟

في حال كان لديك فضول لمعرفة المعني بهذه التغريدة، كل ما يمكنك فعله هو استكمال قراءتها، لتجد في نهايتها صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وهي تغريدة أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذه التغريدة لحقتها تغريدة أخرى من كارول سماحة، كتبت فيها: "لم أصرح عن أي رأي سياسي في التويت السابق، فقد اقتصر على التعبير عن إعجابي بشخصية قيادية ذات كاريزما ملفتة."

بعض المغردين أيدوا سماحة في موقفها، فيما استنكر آخرون ما وصوفه نفاق المغنية اللبنانية تجاه ما يجري من سفك للدماء.

جاد مقداد كتب يقول: "عيب عليك يا كارول، هاد عم يقتل ناس أبرياء بسوريا، يا حيف بس، فكرتك إنسانية أكتر من هيك."

فيما كتب جيمس جمل: "كارول أنت سياسية بامتياز ومن دون عواطف وانا بدرس سياسة .. وآرائك مش مختلفة مع الدكاترة اللي بيدرسوني."

وقال دايم ظاهر: "نظرتها صائبة، ووطنيتها صادقة، وإنسانيتها عالية، نحترم رأيها، تحية للفنانة كارول."

وكتب العراقي العمري: "هناك مبادئ ثابتة لا تتقبل التجزئة تحت زعم وجهات نظر وإلا فقدت الحياة قداستها، الوقوف مع بوتين إرهاب وإجرام وقذارة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"كارول سماحة تغازل فلاديمير بوتين على تويتر بتغريدة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/20","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}