ديفيد بيكهام يحصد لقب "الرجل الأكثر إثارة على قيد الحياة"

\بيكهام يحصد لقب "الرجل الأكثر إثارة على قيد الحياة"

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 01:16 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:07 (GMT +0400).
ديفيد بيكهام يحصد لقب "الرجل الأكثر إثارة على قيد الحياة"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- اختارت مجلة "بيبول" الأمريكية اللاعب البريطاني ديفيد بيكهام، كأكثر الرجال إثارة لعام 2015، ويصادف هذا العام الذكرى السنوية الـ30 للقب.

وكما يقولون في عالم كرة القدم، فقد أحرز بيكهام "جووووووون!"

وقال بيكهام مبتسماً على برنامج "جيمي كيميل لايف": "إنها أفضل لحظة في مسيرتي، ولا أستطيع أن أصدق ذلك."

ووصفت المجلة بيكهام، البالغ من العمر 40 عاماً، بأنه "نجم عالمي، وزوج مخلص، وأب لأربعة أطفال"، فضلاً عن كونه "حبيب الجمهور البريطاني المتواضع."

ويُعتبر بيكهام وزوجته، إحدى فتيات فرقة "سبايس غيرلز" الغنائية، فيكتوريا بيكهام، أحد أشهر أزواج هوليوود.

ورغم مرور عقود من النجومية، وحصده حشوداُ من المشجعين، أخبر بيكهام المجلة: "أنا لا أشعر أنني شخص جذاب ومثير."

وأضاف: "أعني أنني أحب ارتداء الملابس الجميلة والبدلات الأنيقة، وأن يكون مظهري جيداً، ولكنني لا أفكر بنفسي بهذه الطريقة على الإطلاق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ديفيد بيكهام يحصد لقب الرجل الأكثر إثارة على قيد الحياة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}