الفيشاوي يطالب بتقنين الحشيش في مصر.. ويؤكد: أنا ضد الحجاب والنقاب

الفيشاوي يطالب بتقنين الحشيش في مصر

فيديو
نُشر يوم يوم الاثنين, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 03:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- طالب الفنان فاروق الفيشاوي بتقنين شرب الحشيش داخل مصر، قائلا إن هناك العديد من الدول التي سمحت بهذا الأمر وأدى الى نتائج إيجابية، كإنعاش الاقتصاد والسياحة لديها، كما هو الحال في هولندا.

وقال الفيشاوي في لقاء ضمن برنامج "100 سؤال" على قناة الحياة: "الشعب المصري الحشيش بيعمل له دماغ"، مشددا على أن قناعاته الشخصية هي التي تكيّف مزاجه و"تعمل له دماغ" ولا يعتمد على شرب الحشيش أبداً لتحقيق هذا الأمر.

من جهة أخرى، قال الفنان المصري إنه ضد الحجاب والنقاب تماما، مشيراً إلى أن ما بداخل الإنسان يظهر على وجهه، والحجاب حجاب داخلي، مضيفا أن السيدة صاحبة الأخلاق والمبادئ والتقاليد أهم بكثير من المرأة التي تضع على رأسها غطاء.

كذلك انتقد الفيشاوي ما نُقل عن لسان الممثل عادل إمام بأن "من يريد معرفة تاريخ مصر يجب أن يشاهد أفلامه"، وقال: "تاريخ مصر أفضل من أفلام السينما كلها، وليس فقط أفلام عادل إمام."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الفيشاوي يطالب بتقنين الحشيش في مصر.. ويؤكد: أنا ضد الحجاب والنقاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content",}