بعد تراشق مصري-جزائري.. إدارة "ستار أكاديمي" تلغي جلسة "السوشيال ميديا نايت"

إدارة ستار أكاديمي تلغي "جلسة السوشيال ميديا نايت"

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
بعد تراشق مصري-جزائري.. إدارة "ستار أكاديمي" تلغي جلسة "السوشيال ميديا نايت"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دفع التراشق بين الجمهور المصري والجزائري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إدارة برنامج ستار أكاديمي لإلغاء جلسات "السوشيال ميديا نايت" حتى انحسار حملات التحريض و العنصرية، على حد تعبيرها.

وتكون عادة هذه الجلسات فسحةً أسبوعيّة يتواصل الجمهور فيها مع طلاب الأكاديمية تعبيراً عن محبّتهم ودعمهم لهم، ولكن تفاقم الأزمة بين مشجعي الطلاب، أدى لتبادل للاتهامات على شكل واسع الأمر الذي أدى لإلغاء هذه الجلسة.

قد يهمك أيضا.. بطلة الفيلم المغربي الممنوع من العرض تتحدث عن قصة الاعتداء عليها وسبب مغادرتها بلادها

وقالت إدارة البرنامج، في بيان نشرته عبر حسابها على تويتر، إنه كان لستار أكاديمي 11، وقفات عديدة هذا العام لنبذ العنصرية والتفرقة، والدعوة لتضامن الشعوب والأوطان العربية، ورفع الصوت في وجه الظلم و الارهاب، التي حصدت أصداء إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الإدارة أن هذه المواقع تحوّلت مؤخراً إلى ساحة تجاذب بين بعض النماذج من الجمهور، التي تدعو إلى التحريض على العنصرية والكلام المسيء بحق الطلاب والبرنامج و البلدان الممثلة، بخلاف قاعدة جماهيرية كبيرة هي صورة عن الطلاب المتحدين داخل الأكاديمية.

شاهد أيضا بالفيديو.. عارضة الأزياء السعودية خولة العنزي تفاجئ جمهورها بأول لقاء تلفزيوني لها

وكان بعض المغردين قد أنشأوا على تويتر وسم "#مصر_بتتشتم_ياcbc"  عبّروا فيه عن استيائهم من تصرفات الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب وجمهورها، وطالبوا القناة بوقف بث البرنامج.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد تراشق مصري-جزائري.. إدارة ستار أكاديمي تلغي جلسة السوشيال ميديا نايت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}