تقديرا لجهودهم وإحياء لـ"روح الاتحاد"... CNN تكرم500 عامل بناء آسيوي في دبي

CNN تكرم500 عامل بناء آسيوي في دبي

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 01 ديسمبر/كانون الأول 2015; 04:59 (GMT +0400).
1:19

العمال، الذين حصلوا بمناسبة ذكرى الاتحاد على نصف يوم إجازة، مارسوا لعبتهم المفضلة: الكريكيت، مع استعراض لفرقة شعبية إماراتية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  ضمن أجواء احتفالية بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي إطار الحرص على القيام بمسؤوليتها الاجتماعية، استضافت شبكة CNN بالتعاون مع مدينة دبي للإعلام نحو 500 عامل بناء آسيوي يعملون في إمارة دبي تقديرا لجهودهم جميعا في بناء هذه المدينة التي أصبحت محط أنظار العالم كله في السنوات الأخيرة. 

العمال، الذين حصلوا بمناسبة ذكرى الاتحاد على نصف يوم إجازة، مارسوا لعبتهم المفضلة: الكريكيت، فيما كانت فرقة شعبية إماراتية تدق الطبول ويرقص شبابها بالعصي على أنغام الأغاني الشعبية التي كانوا يغنونها. 

وقام فريق CNN بالعربية في دبي وفريق مكتب الشبكة في أبوظبي بالتعاون مع عدد من موظفي مدينة دبي للإعلام بتقديم وجبات الطعام إلى العمال، إضافة إلى هدايا تذكارية من الشبكة، حتى تبقى ذكرى هذا اليوم عالقة في عقولهم.

 وإحياء للتقاليد الإماراتية، شهد الحدث أيضا تقديم بعض المأكولات الشعبية الإماراتية، كالخبيز، واللقيمات، إلى جانب القهوة الشعبية.