مادونا تفاجئ معجبيها بحفل "سري" بعد عرضها في فرنسا

مادونا تفاجئ معجبيها بحفل "سري" بعد عرضها في فرنسا

منوعات
آخر تحديث الخميس, 10 ديسمبر/كانون الأول 2015; 09:18 (GMT +0400).

A video posted by Madonna (@madonna) on

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- توجهت المغنية مادونا بعد حفلتها الموسيقية في باريس، الأربعاء، لتؤدي عرضاً في موقع آخر.

لكن وعلى عكس حفلتها التي نفذت منها التذاكر في "AccorHotels Arena" فإن الجمهور بالحالة الأخرى كان مجموعة من المتفرجين الذين قاموا بتصوير المغنية بهواتفهم.

بدأ التجمع بعد أن دعت مادونا معجبيها عبر تويتر بالتوجه إلى "ساحة الجمهورية" حيث يقع النصب التذكاري لضحايا هجمات باريس التي وقعت في 13 نوفمبر/تشرين ثاني الماضي.

ولم يطل الوقت لتمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو والصور لعرض مادونا الموسيقي مع جمهورها، الذي بدأته بدقيقة صمت على أرواح ضحايا الهجمات، لتبدأ الغناء مع معجبيها على وقع أغنيتها "Like a Prayer."

وفي حفل موسيقي لها في ستوكهولم بسويسرا قررت مادونا تمديد جولتها بعنوان "Rebel Heart Tour" في أوروبا، وقالت خلال حفلها عندما بدأت بالبكاء: "أشعر بأني ممزقة، لماذا أنا هنا أرقص وأغني أمرح بينما هنالك آخرون يبكون خسارتهم لأحبائهم؟ .. في جميع الأحوال هذا بالضبط ما يريدون منا فعله، يريدون أن يطبقنا الصمت، يريدون إسكاتنا، ولن نسمح لهم بذلك." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مادونا تفاجئ معجبيها بحفل سري بعد عرضها في فرنسا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}