حدث بالفعل.. اتصال هاتفي من رجل في الفضاء بامرأة على الأرض: عفوا الرقم غير صحيح

اتصال هاتفي من رجل في الفضاء بامرأة على الأرض

اخترنا لكم
آخر تحديث الجمعة, 25 ديسمبر/كانون الأول 2015; 06:26 (GMT +0400).
0:48

رائد الفضاء البريطاني تيم بيك يتطلع ليصبح أول رائد فضاء من المملكة المتحدة في الفضاء منذ أكثر من 20 عاما، الثلاثاء، بعد أن أطلقت ناساً صاروخا من قاعدة بايكونور في كازاخستان. ويرافق البريطاني على الصاروخ كلاً من الأمريكي تيم كوبرا والروسي يوري مالينتشينكو، في الرحلة التي تستغرق ست ساعات للوصول إلى محطة الفضاء الدولية.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تلقت سيدة على كوكب الأرض اتصالا هاتفيا من شخص في الفضاء، ولكنها لم تكن الشخص المطلوب لأن "الرقم غير صحيح".

فقد كشف رائد الفضاء البريطاني تيم بيك، الذي وصل إلى محطة الفضاء الدولية في 15 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، أنه أجرى اتصالا هاتفيا للتحدث إلى عائلته، وقال: "مرحبا، هل هذا هو كوكب الأرض؟"، قبل أن يكتشف أنه اتصل برقم غير صحيح.

شاهد.. حوار خاص لـCNN مع أمريكي وروسي في محطة الفضاء الدولية حيث تتلاشى الخلافات السياسية

وكتب بيك، الجمعة، عبر حسابه على موقع تويتر: "أرغب في الاعتذار للسيدة التي اتصلت بها الآن، قائلا: هل هذا هو كوكب الأرض؟.. هذه ليست خدعة... فقط اتصلت برقم خطأ!".

ومن المقرر أن يقضي بيك 6 أشهر على متن محطة الفضاء الدولية التي تدور على ارتفاع 390 كيلومترا عن سطح كوكب الأرض، وأطلقت بتعاون دولي لإجراء تجارب وبحوث خارج منطقة الجاذبية الأرضية وجمع بيانات ومعلومات في مجالات علمية فهة مختلفة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حدث بالفعل.. اتصال هاتفي من رجل في الفضاء بامرأة على الأرض: عفوا الرقم غير صحيح ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/25","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:tech"],"template_type":"adbp:content",}