خدمة "نتفليكس" للفيديو عبر تويتر: أصبحنا في كل مكان

خدمة "نتفليكس" للفيديو عبر تويتر: أصبحنا في كل مكان

منوعات
آخر تحديث الخميس, 07 يناير/كانون الثاني 2016; 11:22 (GMT +0400).
خدمة "نتفليكس" للفيديو عبر تويتر: أصبحنا في كل مكان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  بعد انتظار دام طويلا، أعلن موقع "نتفليكس" لخدمة الفيديو عن توسيع نطاق خدماتها لتشمل كل دول العالم، باستثناء جزيرة القرم، وكوريا الشمالية، وسوريا بسبب الحظر الذي تفرضه هذه الدول على الشركات الأمريكية.

وقد كشف مؤسس الموقع ريد هاستنغز عن ذلك خلال كلمته في معرض الإلكترونيات الدولي بلاس فيغاس، كما بعث الموقع عبر حسابه على تويتر تغريدة للإعلان عن هذه الخطوة، وصاحبها بوسم NetflixEverywhere#.

ولخدمة محبي "نتفليكس" في المنطقة العربية، أضاف الموقع خدمة الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات والبرامج المعروضة عبر الموقع، لتنضم إلى أكثر من 17 لغة متاحة فيه.

وحول هذا الموضوع، قال هاستنغز: "من الآن فصاعدا، سنستمع إلى الجميع ونتعلم منهم، وسنضيف المزيد والمزيد من اللغات، والمحتوى، ونتطلع إلى تقديم قصص مختلفة من حول العالم عبر محتوانا."

 

تغطية ذات صلة

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"خدمة نتفليكس للفيديو عبر تويتر: أصبحنا في كل مكان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/07","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}