بالفيديو: بعد الانتشار الواسع لصورتهما.. هذا ما قاله الرجل الذي غطى زوجته بشماغه في مطعم بالسعودية

بالفيديو.. هذا ما قاله الرجل الذي غطى زوجته بشماغه

فيديو
آخر تحديث الأحد, 27 مارس/آذار 2016; 05:27 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد تداول صورته وهو يتناول الطعام مع زوجته، علّق المواطن الذي غطى زوجتة بشماغه أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بالسعودية على الحادثة والضجة التي أثيرت حولها.

فقد قال من خلال مقطع فيديو نُشر على موقع "يوتيوب" إن ما قام به "عبادة" يتقرب فيه من الله وتماشيا مع عادات العرب والمسلمين، مشيرا الى أنه لم يكن ينوي التباهي بما فعله، لكن الأمر حدث رغماً عنه، بعد أن قام أحدهم بتصويرهما.

قد يهمك أيضا.. ماهي أفضل الدول العربية وأسوأها بالمساواة بين المرأة والرجل؟

وشكر الرجل كل من أيّده في ما فعله مشيراً إلى أن من انتقص هذا الفعل أو انتقده، فإن ذلك "يرجع لقلة عقله أو لضعف وازعه الديني".

وكان روّاد "تويتر"، قد تداولوا بشكل واسع السبت، ضمن وسم #زوج_يغطي_زوجته_بشماغه_بمطعم، صورة لرجل قام بتغطية زوجته بشماغه، أثناء تناولهما الطعام بأحد المطاعم، حيث وضع الرجل الشماغ كستارة في الجهة المجاورة لمكان جلوس زوجته.

كذلك.. "فن تزيين الأظافر" تقدمه شابة سعودية عبر يوتيوب ونصيحتها: لا مستحيل في زمننا هذا

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو: بعد الانتشار الواسع لصورتهما.. هذا ما قاله الرجل الذي غطى زوجته بشماغه في مطعم بالسعودية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/27","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}