دومينيك حوراني تثير ضجة بفيديو تشبّه نفسها فيه بـ "الخنزير"

دومينيك حوراني تثير ضجة بفيديو تشبّه نفسها فيه بـ "الخنزير"

منوعات
نُشر يوم الأحد, 19 يونيو/حزيران 2016; 11:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
دومينيك حوراني تثير ضجة بفيديو تشبّه نفسها فيه بـ "الخنزير"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت الفنانة دومينيك حوراني ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استخدمت ميزة من ميزات تطبيق "سناب تشات" أظهر وجهها كالخنزير.

الصورة التي نشرتها دومينيك تسببت بانتقادات واسعة لها من قبل متابعيها، حيث استغرب عدد منهم أن تشبّه نفسها بالخنزير، في حين أشارت الفنانة الى أن الأمر عبارة عن مزحة لا أكثر.

وكانت النجمة اللبنانية قد تعرضت مؤخراً لمقلب خطير قام به محمد الصيرفي، بعدما انقضّ عليها أسد وأسقطها أرضاً، لتبدأ بالصراخ بشدة طالبة الاستغاثة، وقد أعادت نشر الفيديو لتعلق عليه قائلة إنه أفظع موقف تعرضت له في حياتها.

قد يهمك أيضاً.. أحمر شفاه وإكسسوارات.. للرجال في عالم الأزياء أيضاً

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"دومينيك حوراني تثير ضجة بفيديو تشبّه نفسها فيه بـ الخنزير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/19","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}