أمريكا: سيارة تتدلى من الطابق التاسع.. ماذا حل بالسائق وسيارته؟

سيارة تتدلى من الطابق التاسع.. ماذا حل بها؟

منوعات
آخر تحديث السبت, 10 سبتمبر/ايلول 2016; 06:56 (GMT +0400).
أمريكا: سيارة تتدلى من الطابق التاسع.. ماذا حل بالسائق وسيارته؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قاد رجل يبلغ من العمر 24 عاما، سيارته عبر حاجز في الطابق التاسع من مبنى مرآب سيارات متعدد الطوابق في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، وظلت السيارة متدلية من ذلك الارتفاع لعدة ساعات.

وقال مسؤولون في إدارة الإطفاء بأوستن إن السائق تمكن بأعجوبة من "الخروج من فتحة سقف السيارة والعودة بأمان إلى داخل المبنى." وأخبر شاهد عيان، أندرو ميلر، شبكة "KXAN" المتعاونة مع شبكة CNN إن الأمر "بدا خطيرا للغاية رغم عدم تأرجح السيارة، إذ كان السائق لا يزال في مقعده" عندما رأى ميلر الواقعة لأول مرة

وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء في أوستن، بالمر باك، لشبكة CNN إن السائق أخبر مسؤولي الاطفاء إن سيارته من طراز "تويوتا" موديل 2004، لم تتوقف عند محاولته إيقاف السيارة في الطابق العلوي من مرآب السيارات ذي التسعة طوابق.

وأضاف باك أن السائق كان مصدوما ولكنه لم يتعرض للأذى، ولكن يبدو أن السيارة دُمرت، ويقول رجال الإطفاء، إن حزام الأمان هو الذي أبقى السائق بأمان في مقعده عندما انقلبت السيارة.

 

A photo posted by Kevin Kishimoto (@kevkish) on

 

A photo posted by Alexis Ramirez (@akablackphillip) on

 

A photo posted by @domagicjuan on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"أمريكا: سيارة تتدلى من الطابق التاسع.. ماذا حل بالسائق وسيارته؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}