وعدت جمهورها بمفاجأة.. خمّن من تكون هذه الفنانة العربية!

خمّن من تكون هذه الفنانة العربية!

صور
آخر تحديث السبت, 17 سبتمبر/ايلول 2016; 04:35 (GMT +0400).
وعدت جمهورها بمفاجأة.. خمّن من تكون هذه الفنانة العربية!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاجأت الفنانة لطيفة متابعيها بإطلالة جديدة وشعر أشقر للمرة الأولى، قائلة إنها ستستغل هذا الشكل في "شيئ سيكون مفاجأة للجميع."

ونشرت لطيفة صورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" قائلة: "عمري ماكنت اتخيل نفسي بشعر اصفر وقصير ولكن مع المبدعين الذين فاجأونى اولا بحبهم لى وثانيا بمدى حرفيتهم والتزامهم وحبهم للتجديد وثالثا من الكويت الغالى إلى احبه شعبا وقيادة وأرضا. فعلا احبكم اعتقد انى ساستغل هذا اللوك فى شىء سيكون مفاجأه للجميع."

 

Another photo from my latelatest photoshoot @athnainmagazine @f_albisher @fahadcouture @yasafejo @jojodp71

A photo posted by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وأضافت "التغيير مطلوب بس الاكيد انى صعب اكون شقراء.."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"وعدت جمهورها بمفاجأة.. خمّن من تكون هذه الفنانة العربية!","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/17","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}