بالفيديو.. ضجة بعد "هجوم" نمر على طفلة في سكاكا بالسعودية

ضجة بعد "هجوم" نمر على طفلة بالسعودية

فيديو
آخر تحديث الأحد, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 12:13 (GMT +0400).
بالفيديو.. ضجة بعد "هجوم" نمر على طفلة في سكاكا بالسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحدث هجوم نمر استعراض على طفلة صغيرة في مهرجان بسكاكا بالسعودية ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن تبيّن أن ما حدث كان ضمن العروض المخطط لها.

وبحسب ما ظهر في مقطع الفيديو المتداول، فقد كان النمر يتجول مع مدربة داخل ساحة المعرض قبل أن يباغت طفلة بالقرب منه ليسقطها أرضا وسط صيحات الأطفال والنساء.

وقد نقل موقع "عاجل" عن مستثمر الحديقة والمسؤول عن الفعاليات في معرض الصناعات الوطنية بسكاكا ثامر الرضيان قوله إن مدرب النمر هو من أطلقه على ابنته كاستعراض أمام الجمهور، بهدف الإثارة والتشويق، دون أن يتسبب بأي أذى لها.

وقد دشّن نشطاء على تويتر، وسم #نمر_يهاجم_طفلة_في_سكاكا حيث انتقد عدد من المغردين ما اعتبروه استهتاراً وطالبوا بوضع قيود على مثل هذه العروض.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بالفيديو.. ضجة بعد هجوم نمر على طفلة في سكاكا بالسعودية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/20","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}