هيئة الترفيه السعودية: رصدنا مخالفة في "كوميك كون" ونسعى لمراعاة القيم والتقاليد

"الترفيه" السعودية: رصدنا مخالفة في كوميك كون

منوعات
آخر تحديث الخميس, 23 فبراير/شباط 2017; 09:28 (GMT +0400).
1:31

تأمل الحكومة السعودية بتمويلها الجزئي لأول حدث "كوميك كون" في المملكة إعطاء الشباب منفذاً للتعبير.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت هيئة الترفيه السعودية، الخميس، عن رصد مخالفة في فعالية "كوميك كون" التي جذبت الآلاف من السعوديين، ومعاقبة الجهة المنظمة، دون أن توضح طبيعة المخالفة، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تسعى لمراعاة القيم والتقاليد.

بالصور: "كوميك كون" للأبطال الخارقين..خطوة "جريئة" في السعودية

وقالت الهيئة، في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" إنه "بالرغم من نجاح فعالية كوميك كون من ناحية المحتوى والتنظيم، تؤكد الهيئة حدوث مخالفة من الجهة المنظمة للفعالية في نشاط مصاحب لها". وأضافت: "أخلّت الجهة المنظمة بأحد بنود التصريح المبرم معها، وتم رصد هذه المخالفة من موظفي هيئة الترفيه في وقتها وإيقافها، وتم العمل على إصدار الجزاءات بما يتوازى مع هذه المخالفة".

وأكدت الهيئة أنها "تُعنى بتنظيم قطاع الترفيه في بلادنا الحبيبة وتطويره، والارتقاء به، حيث دعمت حتى الآن أكثر من ١٠٠ نشاط ترفيهي"، مضيفة أنها "تسعى لمراعاة القيم والأخلاق والتقاليد، كما ترحب بأي نقد بنّاء أو مقترحات عبر قنواتها لإيمانها بأن المواطن هو المستفيد الأول".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"هيئة الترفيه السعودية: رصدنا مخالفة في كوميك كون ونسعى لمراعاة القيم والتقاليد ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}