اتبعي هذه النصائح لأجمل طلة بالسهرات

اتبعي هذه النصائح لأجمل طلة بالسهرات

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 06 مارس/آذار 2017; 09:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 15 مارس/آذار 2017; 12:46 (GMT +0400).
اتبعي هذه النصائح لأجمل طلة بالسهرات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عادة ما تكون النساء بحاجة ماسة للفساتين الجميلة، والإكسسوارات اللامعة، ومساحيق التجميل المتناسقة والأنيقة، وللحصول على طلة مبهرة خلال السهرات، اتبعي الخطوات التالية:

إعداد البشرة

بهدف التميز خلال السهرات، لا بد من وضع مساحيق التجميل على بشرة نقية ورطبة ونضرة، والحرص على تنظيف بشرة الوجه وترطيبها والاعتناء بها يومياً، كما يُنصح بالحرص على إزالة الشعر الزائد قبل يوم السهرة لتجنب ظهور البقع الحمراء الناجمة عن ذلك.

اللون الطبيعي للبشرة

ويجب الحرص للحصول على لون طبيعي للبشرة، باختيار لون كريم الأساس الأقرب إلى لون بشرتك، وتغطية العيوب وآثار البثور والهالات السوداء قبل وضعه، وتوزيعه بالتساوي على كامل أجزاء الوجه.

8 نصائح لتجاوز مشكلة النمو البطيء لشعرك

ماكياج العيون والشفاه

دائماً ما يكرر خبراء التجميل الملاحظة ذاتها، ومفادها أنه لإبراز العينين يجب وضع مساحيق التجميل بشكل خفيف في منطقة الشفاه، والعكس صحيح. لكن، خلال السهرات يمكن التركيز عليهما معاً بلا مبالغة، بشكل يُظهر تناسق ملامح الوجه.

مساحيق التبرج التي تُضفي لمعاناً

تبقى المرات التي تُفضل فيها السيدة استخدام الماكياج الراقي والذي يُضفي لمعاناً محدودة جداً، ومن المفضل استخدام الألوان بالدرجات المناسبة، حتى لا يتحول وجه المرأة إلى ما يُشبه لوحة متعددة الألوان، ويُنصح بوضع كميات معقولة من الماكياج وألوان هادئة تناسب ما ترتدينه من إكسسوارات وفساتين.

لماذا تعتبر هذه الأطعمة "سلاح ذو حدين"؟

الرموش

وللحصول على ماكياج لائق بالسهرات، يجب وضع رموش كثيفة وجذابة، لذلك يُنصح بإلصاق الرموش الاصطناعية وتثبيتها جيداً ومزجها بالرموش الطبيعية عبر تطبيق الماسكارا السوداء، ما سيمنحك لمسة احتفالية حقيقية.

تسريحة الشعر

العناية بالفستان والماكياج والإكسسوارات، وتخصيص الوقت الكافي لها، يجب أن لا يلهيك عن اختيار تسريحة شعر تليق بالمناسبات الكبيرة والاحتفالية، فأهمية الشعر ومظهره يبقيان نصف المهمة التجميلية، لذلك احرصي على استشارة الخبيرة التي ستزينك واطلعيها على تفاصيل ما سترتدينه للظهور بأفضل طلة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"LifeStyle_Branding","friendly_name":"اتبعي هذه النصائح لأجمل طلة بالسهرات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/06","rs_flag":"prod","section":["lifestyle",""],"template_type":"adbp:content",}