هذه المرأة لا تخشى العمر..وسلاحها "مايو أحمر اللون"

ما هو عمر هذه المرأة في الصورة؟

اخترنا لكم
نُشر يوم الأربعاء, 08 فبراير/شباط 2017; 01:46 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 11 فبراير/شباط 2017; 12:00 (GMT +0400).
ما هو عمر هذه المرأة في الصورة؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد ثمانية وثلاثين عاماً على ظهورها بلباس البحر للمرة الأولى على غلاف إحدى المجلات الأمريكية، تعود الممثلة الأمريكية كريستي برينكلي من جديد إلى الأضواء، ولكن هذه المرة مع ابنتيها.  

وظهرت برينكلي في صورة مع ابنتيها أليكسا راي جويل والتي تبلغ من العمر 31 عاماً وبرينكلي كوك التي تبلغ من العمر 18 عاماً، خلال استمتاعهن على الشاطئ في جزرتركس وكايكوس.

كما حصلت برينكلي على صورة منفردة بلباس البحر الأحمر اللون.

وصنعت برينكلي التاريخ عندما ظهرت على غلاف إحدى المجلات الأمريكية لثلاث سنوات متتالية خلال الأعوام 1979، و1980، و1981.

وشاركت برينكلي التي تبلغ من العمر 63 عاماً، صورتها مع ابنتيها على موقع "انستغرام" الاثنين، وكتبت "شكرا Sports Illustrated لإرسال رسالة قوية أن الأشياء الجيدة تأتي بكل الأحجام، وليس لديها تاريخ انتهاء الصلاحية!"

وقالت برينكلي لموقع "بيبول" إنها كانت قد قررت بعمر الثلاثين أن تتوقف عن الظهور بصور لباس البحر، موضحة أن الفرصة لالتقاط صورة لها مع ابنتيها جعلتها تغير رأيها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"LifeStyle_Branding","friendly_name":"هذه المرأة لا تخشى العمر..وسلاحها مايو أحمر اللون","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/08","rs_flag":"prod","section":["lifestyle",""],"template_type":"adbp:content",}