الشرطة التركية تسلم بريطانيا 3 مراهقين اعتقلتهم قبل دخولهم إلى سوريا

اعتقال 3 مراهقين بريطانيين بتركيا قبل سفرهم لسوريا

العالم
نُشر يوم الأحد, 15 مارس/آذار 2015; 07:09 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
جنود أتراك على أحد المعابر الحدودية إلى سوريا

جنود أتراك على أحد المعابر الحدودية إلى سوريا

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- أكدت شرطة متروبوليتان البريطانية اعتقال 3 مراهقين بريطانيين في تركيا، وقالت الشرطة بأن ضباطا من قيادة مكافحة الإرهاب، تلقوا بلاغا يوم الجمعة بأن صبيين اثنين يبلغان السابعة عشرة من العمر، ويقطنان شمال غرب لندن، تم فقدهما ويعتقد بأنهما سافرا إلى سوريا.

وكشفت التحقيقات بأنهما سافرا مع شاب ثالث، يبلغ من العمر 19 عاما، وقد أخطرت الشرطة البريطانية السلطات التركية، الذين تمكنوا من اعتراض الشباب الثلاثة، ومنعهم من السفر إلى سوريا، وما يزالون في الاحتجاز في تركيا، وقد تم ابلاغ عائلاتهم بآخر التطورات بحسب بيان الشرطة البريطانية.

وفي وقت لاحق أعلنت الشرطة البريطانية عن عودة المراهقين الثلاثة، الذي تم اعتقالهم في تركيا إلى المملكة المتحدة، وقال بيان للشرطة إنهم الآن في مركز شرطة لندن الرئيسي، حيث تجري احتجازهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الشرطة التركية تسلم بريطانيا 3 مراهقين اعتقلتهم قبل دخولهم إلى سوريا ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/15","rs_flag":"prod","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}