قائد عسكري عراقي لـCNN: قادة داعش مصدومون ويحاولون الفرار من الموصل

مسؤول: قادة داعش مصدومون ويفرون من الموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 فبراير/شباط 2017; 05:26 (GMT +0400).
قائد عسكري عراقي لـCNN: قادة داعش مصدومون ويحاولون الفرار من الموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال قائد الشرطة العراقية، رائد شاكر جودت، إن قادة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في حالة صدمة بعد العمليات التي تنفذها القوات العراقية لاستعادة الشق الغربي من هذه المدينة التي تعتبر ثان أكبر المدن العراقية.

شاهد.. معارك بين الشرطة العراقية وتنظيم داعشPlay Overlay

شاهد.. معارك بين الشرطة الاتحادية العراقية وتنظيم داعش قرب الموصل 2:02

وتابع جودت قائلا: "وحداتنا الاستخباراتية الموجودة على الأرض تفيد بأن التنظيم الإرهابي يتداعى وتقوم قياداته بالهرب بعيدا عن الموصل،" لافتا إلى أن "هذه القيادات في حالة صدمة وارتباك وهزيمة، ويقاتل عناصر التنظيم في مجموعات صغيرة منعزلة."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تستمر فيه القوات العراقية بالتقدم على الجانب الغربي لمدينة الموصل، بعد سيطرتها على مطار المدينة الاستراتيجي مطلع الأسبوع الجاري. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"قائد عسكري عراقي لـCNN: قادة داعش مصدومون ويحاولون الفرار من الموصل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}