الدفاع العراقية تنشر فيديو لحظات استهداف عربات داعش

جيش العراق ينشر فيديو لحظات استهداف داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 03 مارس/آذار 2017; 09:26 (GMT +0400).
الدفاع العراقية تنشر فيديو لحظات استهداف عربات داعش

بغداد، العراق (CNN)— نشرت وزارة الدفاع العراقية، مساء الخميس، مقطع فيديو يظهر عمليات قنص واستهداف سلاح الجو العراقي لعربات تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" خلال عمليات استعادة الشق الغربي من الموصل.

وقالت الوزارة في تسجيلها: "تمكن أبطال قيادة طيران الجيش ومن خلال توجيه عدة ضربات جوية ناجحة ضد إرهابيي داعش ضمن المحور الغربي - قاطع الحشد الشعبي في قرية تل حاجم، من تدمير مدفعين عيار (23) ملم، ومدفعين عيار (37) ملم، وأحادية واحدة."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي يؤكد فيه مسؤولون عسكريون عراقيون تضييق الخناق أكثر على التنظيم في غرب الموصل الأمر الذي يدفع بقادة داعش لمحاولة الفرار، في حين يقاتل عناصر التنظيم على شكل مفارز ومجموعات صغيرة بصورة انفرادية بعد استهداف وسائل التواصل بينهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الدفاع العراقية تنشر فيديو لحظات استهداف عربات داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}