السعودية: مقتل مشتبه بالانتماء لداعش واجه الأمن في شقة مفروشة بالرياض

مقتل مشتبه بالانتماء لداعش واجه الأمن بالرياض

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 08 مارس/آذار 2017; 11:53 (GMT +0400).
السعودية: مقتل مشتبه بالانتماء لداعش واجه الأمن بالرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية مقتل شخص أظهر "التأييد والانتماء" لتنظيم داعش في شقة مفروشة بالعاصمة الرياض والقبض على آخر كان برفقته، وذلك بعدما شهر سلاحه محاولا مقاومة عناصر الأمن.

وقال المتحدث الأمني إن الحادثة وقعت عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء عندما باشرت دوريات الأمن "بلاغا عن الاشتباه بأحد النزلاء بشقق مفروشة بحي الريان بالرياض لإظهاره التأييد والانتماء لتنظيم داعش الإرهابي."

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المتحدث فإن المشتبه به، وعند محاولة رجال الأمن القبض عليه "بادر بالمقاومة وإشهاره لسلاح كان يحمله بحوزته، مما اقتضى التعامل معه وتحييد خطره الذي كان يمثله، مما أسفر عن مقتله دون تعرض أي شخص من الموجودين في المكان لأي أذى والقبض على شخص كان برفقته وضبط السلاح الذي بحوزته."

وأكد المتحدث الأمني السعودي أن الجهات الأمنية ما تزال تواصل إجراءاتها التحقيقية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"السعودية: مقتل مشتبه بالانتماء لداعش واجه الأمن في شقة مفروشة بالرياض","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}