عكاشة يترحم على عمر سليمان .. ويقول أعطاه الله الصحة والعافية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 23 يناير/كانون الثاني 2014; 10:14 (GMT +0400).
أنصار نائب الرئيس المصري السابق عمر سليمان يحملون صوره خلال تشييعه في القاهرة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيدو للإعلامي المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة، يترحم فيه على اللواء الراحل عمر سليمان، نائب الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، قبل أن يستطرد بالقول، أعطاه الله الصحة والعافية.

وقال عكاشة في الفيديو: "السيد عمر سليمان رحمه الله وأعطاه الصحة والعافية، هناك حالة على الفيسبوك حوله لا نعرف سببها، وقد أذعنا له فيلما كي نفكر الناس بهذا الرجل العظيم .. "

وقد أثار كلامه تعليقات النشطاء، بحيث استهزأ بعضهم من كلامه، فيما نقل آخرون في تغريدات لهم قول عكاشة: الحكم بالعزل السياسي ضد عمر سليمان سقط بموجب وفاته ومن حقه الترشح لرئاسة الجمهورية.

وقال أحمد: "نفسي أشرب من (...) الذي يشرب منه كي أنسى ما نعيش فيه."

كما كتبت عزة: "هناك ناس مقتنعة بأن عمر سليمان لا يزال حياً وآخرون مقتنعون ان السيسي مات وغيرهم مقتنعون ان مرسي راجع .."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"عكاشة يترحم على عمر سليمان .. ويقول أعطاه الله الصحة والعافية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}