332 إجمالي المشاركات
8
193
138
1

مدفيدف لـCNN بعد صور التعذيب بسوريا: أين الدليل؟

حصري آخر تحديث الخميس, 23 يناير/كانون الثاني 2014; 11:21 (GMT +0400)
2:2

قال رئيس الوزراء الروسي، ديميتري ميدفيدف، الأربعاء، إنه لا يمكن إثبات مرتكب عمليات التعذيب التي انتشرت مؤخرا والتي اتهمت النظام السوري بالقيام بها، فإن كان بالفعل قام بذلك فأين الدليل على ذلك؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال رئيس الوزراء الروسي، ديميتري ميدفيدف، الأربعاء، إنه لا يمكن إثبات مرتكب عمليات التعذيب التي انتشرت مؤخرا والتي اتهمت النظام السوري بالقيام بها، فإن كان بالفعل قام بذلك فأين الدليل على ذلك؟

وأوضح مدفيدف في مقابلة مع CNN: "في الجامعة التي درست فيها الحقوق، قيل لي إنه وحتى يتم إثبات التهمة في المحكمة فإنه لا يمكن أن يكون الفرد مذنبا.. أعلم أن هناك العديد من الضحايا وهذا أمر مؤسف، إلا أن هذا لا يعني أن هوية الضحايا أو مكان تواجدهم هو الدليل على أن هؤلاء هم ضحايا النظام."

وعند سؤاله عن أن هذه الصور مصدرها عكسري منشق وتم التأكد من صحتها عبر عدد من القضاة، قال مدفيدف: "كل هذه الصورة حزينة وهي نتيجة الأوضاع الحزينة في الصراع، وكل هذه الجرائم وهي تعتبر جرائما بالطبع لكن لابد من وجود دليل ودليل قضائي."

وقال مدفيدف عند سؤاله عن إمكانية إدانته للرئيس بشار الأسد إن ثبت دليل هذه الصور: "لا يمكننا أن نقول أن بشار الأسد هو مجرم دون وجود تحقيق، بشار الأسد هو الرئيس الحالي ولا يمكن تجاهل ذلك." رئيس الوزراء الروسي، ديمتري مدفيدف

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مدفيدف لـCNN بعد صور التعذيب بسوريا: أين الدليل؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي