176 إجمالي المشاركات
9
107
65
4

العراق بعد مقتل سائق زعيم "داعش": حصلنا على دلائل ستوقع بالبغدادي

الشرق الأوسط آخر تحديث الأربعاء, 29 يناير/كانون الثاني 2014; 04:16 (GMT +0400)

صورة أرشيفية لعناصر بقوات الرد السريع العراقية

بغداد، العراق (CNN)— أعلنت السلطات العراقية، الأربعاء، عن حصولها على عدد من الوثائق المكتوبة بخط زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يعرف بـ"داعش،" إلى جانب صورة شخصية له، وذلك بعد العمليات الأخيرة التي نفذت ضد هذه المجموعة الإرهابية.

ونقل تقرير تلفزيون العراقية الرسمي، البيان الصادر عنن وزارة الداخلية العراقية والذي جاء فيه أن وزارة الداخلية أعلنت قرب الايقاع بالإرهابي أبي بكر البغدادي بعد أن حصلت الأجهزة الأمنية الاستخبارية على صورة حديثة له.

 وجاء في بيان الداخلية أنه وبعد "الضربات الموجعة لأوكار الإرهاب، وتشتت فلول تنظيم ما يسمى بداعش الإرهابي وعمليات إلقاء القبض على العناصر الإجرامية، ومن بينها قيادات إرهابية مهمة وسقوطها في يد العدالة، حصلت الأجهزة الأمنية الاستخبارية على آخر صورة للمجرم الإرهابي أبي بكر البغدادي، وقد استطاعت الأجهزة الأمنية في وقت سابق الحصول على ثلاث مكاتبات بخط يده، الملطخة بدماء الأبرياء."

 وأشار البيان إلى أن الحصول على هذه المكاتبات "دليل على قرب الإيقاع برأس الفتنة، وتدعو الأجهزة الأمنية المواطنين الى الإدلاء بأي معلومات تساعد على الإسراع في عملية إلقاء القبض على هذا المجرم الذي عاث بالأرض فسادا."

واشار التقرير إلى أن "قيادة عمليات بغداد قد أعلنت عن مقتل السائق الشخصي المسؤول عن ايواء عن أمير ما يسمى دولة العراق الاسلامية أبي بكر البغدادي في الطارمية شمالي العاصمة العراقية، بغداد." -- قيادة عمليات بغداد

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق بعد مقتل سائق زعيم داعش: حصلنا على دلائل ستوقع بالبغدادي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي