13 قتيلا في قصف الجيش المصري لمنازل "تكفيريين" في سيناء

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 31 يناير/كانون الثاني 2014; 06:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:13 (GMT +0400).

صورة لمنزل تعرض لغارة سابقة من الجيش المصري في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

(CNN)-- أعلن الجيش المصري ارتفاع حصيلة القتلى في عملياته في منطقة الشيخ زويد شمالي سيناء إلى 13 قتيلا "من العناصر التكفيرية وإصابة 7 آخرين."

وكان الناطق باسم الجيش أعلن في وقت سابق عن 7 قتلى، في العمليات التي يشنها بدعم من سلاح الجو في المنطقة، ونقل موقع أخبار مصر عن المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة العقيد أحمد محمد، أن عدد القتلى والمصابين اتضح بعد متابعة نتائج القصف الجوي لمنازل تابعة "للعناصر التكفيرية شديدة الخطورة الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية."

واستهدف القصف الجوى الليلة الماضية أربعة منازل "تابعة لعناصر تكفيرية بجنوب الشيخ زويد" بحسب المتحدث العسكري، وأسفر عن "مقتل وإصابة العناصر التكفيرية أثناء إجتماعهم بمنزل التكفيرى سليمان أدهميش الشهير ب  (أبو عمر)".

وأضاف المتحدث أنه "تم تدمير المنازل الأربعة إلى جانب عربة دفع رباعى مجهزة برشاش مضاد للطائرات عيار 14.5 ملمترا.

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"13 قتيلا في قصف الجيش المصري لمنازل تكفيريين في سيناء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/31","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}