لبنان: قتلى بانفجار بمدينة الهرمل الحدودية مع سوريا

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 01 فبراير/شباط 2014; 09:22 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:16 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعنصر بفرق مكافحة الحريق بلبنان

بيروت، لبنان (CNN)— هز انفجار مساء السبت، مدينة الهرمل اللبنانية على الحدود مع سوريا، بحسب ما اوردته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

ونقل تقرير الوكالة تصريحات وزير الداخلية والبلديات اللبناني، مروان شربل، تصريحاته لتلفزيون "أل بي سي أي" حيث قال: "إن عدد شهداء الانفجار في مدينة الهرمل، بلغ أربعة شهداء، وان المعلومات الأولية تشير إلى أن انتحاريا نفذ العملية."

وبين التقرير أن الانفجار وقع أمام محطة "الأيتام" للوقود الكائنة عند مدخل الشارع الرئيسي لمدينة الهرمل، دون تقديم أي معلومات إضافية حول هذه الحادثة، على أن نوافيكم بآخر المستجدات حال ورودها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لبنان: قتلى بانفجار بمدينة الهرمل الحدودية مع سوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}